أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس العالم للأنديةكرة قدم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 

يتواصل البحث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

ويلقي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السعودي، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في الجولة الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند العاشرة مساءًا ،وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جميع مباريات كأس العالم للأندية 2023 حصريا عبر شبكة قناة SSC الرياضية السعودية. ونجحت هذه الشبكه للعام الثاني علي التوالي في الحصول على حق البث الحصري لجميع مباريات البطولة.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة والأهلي المصري الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، عبر قناة SSC SPORT 1 .

مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

يسعي النادي الأهلي خلال مشاركته في هذه النسخة من البطولة إلي تحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه من قبل 3 مرات عام 2006, 2020, 2021 .خصوصا وأن هذه النسخة ستكون الأخيرة بنظامها الحالي ،حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

بينما سجل نادي اتحاد جدة حضوره مرة واحده في كأس العالم للأندية من قبل عام 2005 باليابان .

زر الذهاب إلى الأعلى