مباريات اليوم

نتيجة ماتش الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم

نتيجة ماتش الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم

يفتح استاد الجيش ببرج العرب ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق المصري ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الزمالك والمصري 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق المصري ، مساء اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري 

بينما تذاع مباراة الزمالك والمصري في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي محمد عفيفي مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الزمالك والمصري 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى