مباريات اليوم

الاهلي والاتحاد ونتيجة اللقاء اليوم

الاهلي والاتحاد ونتيجة اللقاء اليوم

تتجة انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي امام نظيرة فريق الاتحاد بث مباشر اليوم الدوري الثانب من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم .

 مباراة الاهلي والاتحاد .

بينما تنطلق مباراة الاهلي والاتحاد السعودي  بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الدور الثاني من عمر مسابقة بطولة كاس العالم اللاندية لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق الاهلي لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية.

توقيت مباراة الاهلي والاتحاد .

بينما تنطلق مباراة الاهلي امام نظيرة الاتحاد السعودي بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد .

كما تنقل مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الدور الثاني من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport الناقلة الحصري لجميع مباريات كاس العالم للاندية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى