دوري أبطال أفريقيادوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا القادمة في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا القادمة في دوري ابطال افريقيا

تتجة انظار وعشاق ومحبي كورة القدم العربية والافريقية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الوداد امام نظيرة فريق سيمبا القادمة في منافسات الجولة الربعا من اعمر مسابقة بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كورة القدم.

موعد مباراة الوداد وسيمبا القادمة .

بينما تنطلق مباراة فريق الوداد امام نظيرة فريق سيمبا اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق الوداد لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة.

توقيت مباراة الوداد وسيمبا .

بينما تنطلق مباراة فريق الوداد امام نظيرة فريق سيمبا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا .

كما تنقل مباراة فريق الوداد امام نظيرة فريق سيمبا اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق جواد بدة .

تشكيلة الترجي المتوقعة امام بترو اتليتكو

زر الذهاب إلى الأعلى