كأس آسيا

موعد مباراة الوداد وسيمبا اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد وسيمبا اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي وسيمبا التنزاني اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2023-2024.

موقف الوداد وسيمبا في المجموعة الثانية بدوري ابطال افريقيا 

ويدخل الوداد البيضاوي المغربي هذه المباراة وهو لا يفكر سوى في حصد الثلاث نقاط من أجل الإقتراب من المركزين الأول أو الثاني للتأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يحتل الفريق في الوقت الحالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من ثلاث جولات حقق خلالهما انتصار وحيد وهزيمتين وعلى الجانب الآخر يتذيل سيمبا جدول الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة ولم ينجح الفريق في الفوز بأي لقاء ونجح الوداد في الفوز بالجولة الماضية على سيمبا بنتيجة هدف دون رد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس ويحاول سيمبا استغلال عامل الجمهور والأرض من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

بينما تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا

بينما تذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا القادمة في دوري ابطال افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى