كأس آسيا

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا الانغولي اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وينتظر جماهير الفارس الأبيض هذه المباراة من أجل الاطمئنان على وضع الفريق في بطولة الكونفدرالية وفي جدول الترتيب وضمان التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موقف كلا الفريقين في ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية وذلك في المجموعة التي تضم كل من ساجرادا اسبيرانسا الانغولي وأبو سليم الليبي وسوار كوياه الغيني ويتصدر الفارس الأبيض برصيد تسع نقاط من اربع جولات حقق خلالهما ثلاث انتصارات وخسر مباراة وحيدة ويدخل الزمالك هذه المباراة وهو يطمح في تأمين الصدارة وعلى الجانب الآخر يتواجد الفريق الانغولي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط من إنتصار وحيد وهزيمتين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المغرب وتونس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفدرالية

زر الذهاب إلى الأعلى