مباريات اليوم

نتيجة لقاء اتحاد العاصمة وفيوتشر اليوم

نتيجة لقاء اتحاد العاصمة وفيوتشر اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي اتحاد العاصمة ونظيره نادي فيوتشر ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، حيث يتم اقامة مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر علي ارضية ملعب السلام ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 اتحاد العاصمة وفيوتشر 

بينما يتم اقامة مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

توقيت مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر 

في حين يتم نقل مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفدرالية الافريقية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق نوفل باشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى