أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة، في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي، بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون اليوم في الجولة الثامنة عشر من منافسات البريميرليج.

ويستعرض لكم موقع 195 سبورتس في السطور التالتة موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويستضيف تشيلسي نظيره كريستال بالاس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج .

ويرغب تشيلسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام ولفرهامبتون في الجولة الماضية بهدفين لهدف ، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

كما يرغب كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية ،بعدما تعادل مع برايتون في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

توقيت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءًا السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال .

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءا ،وفي تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما سيتم نقل مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر قناة beIN sports 2 ،بتعليق خليل البلوشي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، جمعهم من 18 مباراة حقق خلالهما 6 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، جمعهم من 18 مباراة حقق خلالهما 4 انتصارات و6 تعادلات، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى