مباريات اليوم

نتيجة لقاء الشارقة وعجمان

نتيجة لقاء الشارقة وعجمان

يفتح استاد نادي الشارقة ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الشارقة ضد نظيره فريق عجمان ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الشارقة وعجمان 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الشارقة ضد منافسه فريق عجمان ،اليوم الأحد 23 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وعجمان

بينما تذاع مباراة الشارقة وعجمان في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الشارقة الرياضية ، وقناة ابوظبي الرياضية 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أدنوك للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي كل من عبد الحميد الجسمي وبلال علام مهمة التعليق على أحداث مباراة الشارقة وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الشارقة وعجمان 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 1:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى