أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدممباراة

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر 2023

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر 2023 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق المارد الأحمر عن توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2023 بنظامها الجديد.

ويقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري للأندية بنظامها الجديد المقرر إقامتها في الإمارات العربية.

ويلقي النادي الأهلي نظيره نادي فيوتشر، يوم الجمعة المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب محمد بن زايد، في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويلعب النادي الأهلي نهائي كأس السوبر المصري بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، بينما يلعب مودرن فيوتشر بعدما استطاع الفوز على بيراميدز 14- 13 بركلات الترجيح.

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري ، يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة مساءًا.

بينما ستلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

تذاع أحداث مباريات كأس السوبر المصري 2023 ،عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة كأس السوبر في مصر والشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة نهائي كأس السوبر المصري من خلالها.

جوائز بطولة كأس السوبر المصري

أعلنت اللجنة المنظمة جوائز البطولة، ويحصل الفائز على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار.

بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، كما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار، ليكون مجموع الجوائز 500 ألف دولار .

زر الذهاب إلى الأعلى