أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 

يستعرض لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة النادي الأهلي وفيوتشر القادمة والقنوات الناقلة، في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

يستضيف ملعب محمد بن زايد مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بين النادي الأهلي و نظيره نادي فيوتشر، يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري.

ويلعب النادي الأهلي نهائي كأس السوبر بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات في نظامها الجديد .

بينما يلعب مودرن فيوتشر بعدما استطاع الفوز على بيراميدز 14- 13 بركلات الترجيح، والتأهل إلى نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه.

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري ، يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة مساءًا، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 

تذاع أحداث مباريات كأس السوبر المصري 2023 ،عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة كأس السوبر في مصر والشرق الأوسط.

جوائز بطولة كأس السوبر المصري

أعلنت اللجنة المنظمة جوائز البطولة، ويحصل الفائز على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، والثالث على 75 ألف دولار، والرابع على 50 ألف دولار، ليكون مجموع الجوائز 500 ألف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى