أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس، موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وتعتبر هذه المباراة من اعرق المباريات في الدوري السعودي، وينتظرها الكثير من عشاق الكرة السعودية، وهي أيضاً اول لقاء يجمع بين رونالدو وبنزيما في الدوري السعودي.

ماهو ترتيب الفريقين قبل إنطلاق هذه المباراة ؟

ويمر العميد بفترة تذبذب في النتائج، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 28 نقطة من 8 انتصارات واربع تعادلات وخمس هزائم، وخسر الفريق في الجولة الماضية امام نظيره الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصعب موقف الفريق في جدول الترتيب ويأمل في الإقتراب من المراكز المتقدمة وسط الكبار.

وعلى الجانب الآخر يتواجد العالمي في المركز الثاني خلف الهلال بفارق عشر نقاط، حيث يمتلك الفريق 40 نقطة في رصيده، بينما يتصدر الهلال برصيد 50 نقطة، وخاض النصر 17 مباراة هذا الموسم حقق خلالهما 13 إنتصار وتعادل وحيد وتلقى ثلاث هزائم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما في السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لديربي العميد والعالمي 

وتذاع المباراة عبر قناة “SSC Sport” السعودية، الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي، بالإضافة إلى منصة شاهد الالكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى