أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري للأندية 2023.

يقدم لكم موقع 195 سبورتس تقرير عن مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنظامها الجديد المقامة حاليًا في الإمارات.

يلقي النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ونجح النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر في تحقيق الفوز علي سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

بينما تأهل فيوتشر إلي المباراة النهائي بعدما فاز علي بيراميدز 14 – 13 بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر 

من المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وفيوتشر، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة مساءًا، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات كأس السوبر المصري للأندية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، وقناة أبوظبي الرياضية، بتعليق كلا من محمد الشاذلي عامر عبدالله.

وسيتولى محمد الشاذلي مهمة التعليق عبر قناة أون تايم سبورتس  ،بينما سيعلق عامر عبدالله عبر قناة أبوظبي الرياضية.

مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري

يخوض المارد الأحمر مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة بعدما حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة، ولعب المارد الأحمر ثلاث مباريات في مونديال الأندية ،التي احتضنتها المملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ،ثم خسر من فلومينيسي البرازيلي بهدفين، قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى