مباريات اليوم

نتيجة لقاء مانشستر سيتي وايفرتون

نتيجة لقاء مانشستر سيتي وايفرتون

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ايفرتون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز بالمباراة.

مانشستر سيتي وايفرتون  

حيث يحتضن استاد جوديسون بارك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر  ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وايفرتون  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون   

بينما تبث مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى