مباريات اليوم

نتيجة ماتش مانشستر سيتي وايفرتون

نتيجة ماتش مانشستر سيتي وايفرتون

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق ايفرتون اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر الحالي ، ويستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة وتحقيق 3 نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي 2023/2024 ، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي المركز ال5 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2023/2024 ، بعدما تمكن من الحصول على 34 نقطة من 17 مباراة لعبها الفريق.

بينما يستعد فريق ايفرتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار واقتناص 3 نقاط من فريق مانشستر سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم ، حيث يحتل فريق ايفرتون المركز ال17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، وذلك بعدما تمكن من الحصول على 16 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق في الدوري.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون  

حيث يستضيف استاد جوديسون بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون مساء اليوم ، في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون  

بينما تنقل مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون مساء اليوم ، في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وايفرتون  

حيث يتولي مهمة التعليق على مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر ، وذلك في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، المعلق الرائع حفيظ دراجي.

بينما تنطلق صافرة مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ايفرتون مساء اليوم ، في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:15 من شهر السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع امام ايفرتون اليوم 

حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة النارية بكل قوة واستعداد تام من ضمن الحصول علي 3 نقاط ، ولذلك تم اختيار مجموعة من اللاعبين المحترفين في الفريق من أجل تحقيق الانتصار.

وإليكم تشكيلة فريق تشيلسي اليوم

حراسة المرمى:-  إيدرسون .

خط الدفاع:- ناثان آكي ، جون ستونز ، مانويل أكانجي ، كايل والكر.

في خط الوسط:- رودري ، ماثيو كوفاسيتش ، برناردو سيلفا.

خط الهجوم:- فيل فودين ، جوليان ألفاريز ، جيريليش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى