أخبارالدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر يوناتيتد المتوقعة امام نوتنجهام فوريست في الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب سيتي غراوند مباراة قوية ونارية والتي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد امام نظيرة نوتنجهام فوريست في منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

موعد وتوقيت مباراه مانشستر يونايتد ونوتنجهام فوريست.

بينما يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته القادمة امام نظيره نوتنجهام فوريست في منافسات الجولة ال 20من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي والمقرر لها يوم السبت القادم والموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري.

بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة امام نوتنجهام فوريست .

يأتي في حراسة المرمي , اندرية اونانا .

بينما يأتي في خط الدفاع , ديوغو دالوت _ فاران _ جوني ايفانز _ ارون فان بيساكا

كما يأتي في خط الوسط , كريستان ايركسن _ كوبي مينو _ برونو فيرنانديز .

بينما يأتي في خط الهجوم , راشفورد _ جرناتشو _ هويلوند .

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة امام نوتنجهام فوريست

استعداد الفريقين قبل المباراة.

يستعد مانشستر يونايتد لخوض تلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد وذلك من اجل تحسن نتائجخ في الدوري بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق الاحمر في المباريات الماضية .

بينما يستعد فريق نوتنجهام فوريست لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي حيث يسعي نوتنجهام من اجل تحسن مركزة في الدوري من اجل تفادي الهبوط الي الدرجة الثانية .

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل المباراة.

يتمتع مانشستر يونايتد بتاريخ جيد امام نوتنجهام فوريس في الدوري الانجليزي حيث تلاقي الفريقين من قبل في 13 مباراة حقق الشياطين الحمر الفوز في 10 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل بينهما في مباراتين .

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومونزا في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى