الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل (4-2) الدوري الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة ليفربول أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك بفوز الأول بنتيجة (4-2) علي ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

حقق ليفربول فوز كبير علي نظيره نادي نيوكاسل يونايتد ليرفع رصيده إلي 45 نقطة، وليعزز صدارته بالمركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاثة نقاط عن أستون فيلا في المركز الثاني.

تشكيلة ليفربول الرسميه لمواجهه نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي
ليفربول

ويقدم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أداء أكثر من رائع حيث، قاد فريقه لتحقيق فوز كبير اليوم علي ملعب الأنفيليد معقل الريدز، ليحلق بالصدارة بعيدًا.

حيث خاض الريدز تحت قيادة كلوب عشرين مواجهه علي مستوي البطولة المحلية “البريميرليج” وحقق الألماني، الفوز في ثالثة عشر لقاء، بينما ضرب التعادل سته مواجهات، بالإضافه إلي خسارة لقاء وحيد.

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (4-2) الدوري الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة ليفربول ضد نظيره نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك بفوز أصحاب الدار بنتيجة 4-2 علي ملعب الأنفيليد، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك نيوكاسل يونايتد

سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمي حارس فريقنيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 49 من أحداث المباراة، صناعة اللاعب داروين نونيز.

أليكسندر إيساك يسجل هدف نيوكاسل يونايتد الثاني في مرمي ليفربول

سجل النجم السويسري أليكسندر إيساك هدف نيوكاسل يونايتد الثاني في مرمي ليفربول، في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، بأسيست الإنجليزي أنتوني غوردون.

كورتيس جونس يسجل هدف ليفربول الثاني في مرمي نيوكاسل يونايتد

نجح النجم الإنجليزي كورتيس في تسجيل هدف ليفربول الثاني، في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 74، صناعة اللاعب البرتغالي دييغو جوتا.

كودي جاكبو يسجل هدف ليفربول الثالث في مرمي نيوكاسل يونايتد

سجل النجم الهولندي كودي جاكبو هدف ليفربول الثالث في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 78، صناعة الفرعون المصري محمد صلاح.

سفين بوتمان يسجل هدف نيوكاسل الثاني في شباك ليفربول

سجل النجم الهولندي سفين بوتمان هدف نيوكاسل الثاني في شباك ليفربول، في الدقيقة 82، من عمر اللقاء، صناعة اللاعب الإنجليزي شون لونجستاف.

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الرابع في مرمي نيوكاسل يونايتد

أضاف الفرعون المصري محمد صلاح هدف ليفربول الرابع في مرمي نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 86، من صربة جزاء ناجحة.

تشكيل ليفربول اليوم امام نيوكاسل بالدوري بجانب الغيابات 

استقر مدرب نادي ليفربول الالماني المخضرم يورغن كلوب علي التشكيلا الذي ينوي بدأ مباراة نيوكاسل يونايتد.

حيث كلوب بقيادة فريق ليفربول من السيطرة علي المباراة مبكرا وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في صداراة الدوري ، وقد اتي التشكيل كالأتي :

  • حراسة المرمي : أليسون بيكر
  • خط الدفاع : أرنولد ، كوناتي ، فان دايك ، جوميز
  • الوسط : جرافينبيرش ، إندو ، سوبوسلاي
  • الهجوم : محمد صلاح ، نونيز ، دياز

بينما يتغيب كل من ألكانتارا وروبرتسون وماتيب وباجسيتك وتسيميكاس وماك اليستر عن صفوف الفريق بداعي الاصابة

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم في مواجهة ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز 

أعلن المدرب الإنجليزي إيدي هاو  المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد عن تشكيل الفريق لمواجهه نادي ليفربول وجاء التشكيل كتالي:

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي
ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
  • في حراسة المرمى: دوبرافكا.
  • في خط الدفاع: تريبير ، بوتمان ، فابيان شار ، دان بران
  • في وسط الميدان: لويس مايلي برونو جيماريش ، لونجستاف
  • في خط الهجوم: ميجيل ألميرون إيزاك ، أنتوني جوردون .

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

إنطلقت بداية أحداث اللقاء الذي جمع نادي ليفربول أمام نادي نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمه.

وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب استاد الأنفيليد معقل الريدز.

ودخلت كتيبه الألماني يورجن كلوب، اللقاء بأستحواز كبير وضغط عالي، أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق اللاعب لويس دياز من عمر المباراة، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وقد شهدت الدقيقة الثانية والعشرون الفرعون المصري علي تنفيذ ركلة جزاء لصالح الريدز تسبب بها اللاعب الإنجليزي ترينت الكسندر ارنولد، ولكن تصدي لها الحارس الصربي مارتن دوبرافكا.

وأشتدت أحداث المباراة ضغط من جانب لاعبي نيوكاسل يونياتد، بعد إهدار غريب لركلة الجزاء، وجاءات الدقيقة التاسعة والثلاثين لتشهد تسديه قوية من جانب اللاعب الإنجليزي ترينت الكسندر ارنولد، ولكنها تجد طريقها في القائم.

نصيب كل فريق من البطاقات الصفراء في المباراة

ومن هنا وهناك ضربت الكروت الصفراء كلا الفريقين، نظرًا للتوتر العالي الذي كان يملئ جو ملعب الأنفيليد، وكانت أول بطاقة من نصيب نيوكاسل يونايتد، عن طريق اللاعب البرازيلي برونو جيمارايش، في الدقيقة 28.

وقد تلقي اللاعب لويس دياز بطلقة صفراء في الدقيقة (45+1) من جانب ليفربول، وحصل لويس مايلي بطاقة صفراء في الدقيقة (45+2)، بعد الكولومبي لاعب الريدز.

وجاء نصيب اللاعب ترينت الكسندر ارنولد المتسبب في ركلة الجزاء الضائعة، في الحصول علي بطاقة صفراء في الدقيقة (45+5).

وفي أحداث الشوط الثاني حصد اللاعب الياباني واتارو إيندو بطاقة صفراء في الدقيقة 66، لتشهد بعدها الدقيقة 67 حصول اللاعب البرازيلي جولينتون علي بطاقة صفراء.

وحصد فريق نيوكاسل يونايتد بطاقة صفراء أيضًا كانت من نصيب كلاً من الحارس مارتن دوبرافكا في الدقيقة 84، واللاعب شون لونجستاف في الدقيقة 90.

وأنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض نادي ليفربول علي نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز ضمنت كتيبه الألماني يورجن كلوب الإنفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن المركز الثاني نادي أستون فيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى