أخبار

الصحافة الدنماركية تعقد صفقة الأهلي المنتظرة

اقتراب مسئولي النادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي، لضمه إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الاحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير:” أن النادي الأهلي كان علي وشك إنهاء صفقة وسام أبو علي ،لكن حدثت مشكله وهي أن أحد المواقع الدنماركية سرب الخبر، وأصبح اللاعب مزاد بين الأندية وهو الأمر الذي عطل الصفقة ،ولكن الصفقة في طريقها للحسم “.

ووفقًا لصحيفة ” football  direkt ” السويدية، أن هناك اهتمام من 4 أندية أخري ،بخلاف النادي الأهلي تسعي للتعاقد مع وسام أبو علي، خلال الشتاء الحالي.

وهناك اهتمام من أندية مالمو السويدي و دجورجاردينز السويدي وآيك السويدي، بالإضافة إلى نادي أوتراخت الهولندي، بالتعاقد مع اللاعب ذو الأصول الفلسطينية.

وبالتالي سيكون هناك منافسة قوية بين النادي الاهلي مع الرباعي الأوروبي من أجل التعاقد مع وسام أبو علي في الانتقالات الشتوية في ظل المستوى المميز الذي يقدمه.

من جانبه رفض جاكوب كروجر، وكيل أعمال وسام أبو علي، التعليق على أنباء مفاوضاته مع الأهلى، قائلًا: ليس لدي تعليق في هذه اللحظة”.

إلا أن صحيفة “fotbolldirekt” السويدية أكدت في النهاية أن وسام أبو علي بات قريبًا بالفعل من الانضمام إلى الاهلي الميركاتو الحالي.

ويذكر أن وسام أبوعلي شارك مع سيريس السويدي في 50 مباراة هذا العام، سجل فيهم 26 هدف وصنع هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى