أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا في الدوري الاسباني

يكشف اليكم موقع سبورتس 195 الان في هذا المقال تشكيلة ريا مدريد المتوقعة امام نظيرة ريال مايوركا في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023/2024 .

ريال مدريد ضد ريال مايوركا 

يستعد ريال مدريد لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد من اجل حسم صدارة الليجا والابتعاد عن اقرب ملاحقية جيرونا .

اما علي الجهة الاخرى.

يستعد فريق ريال مايوركا للعب تبك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا

يأتي في حراسة المرمي , اندرية لونين .

بينما يأتي في خط الدفاع , داني كارفخال _ انطونيو روديجر _ تشواميني _ فران جارسيا .

بينما يأتي في خط الوسط ’ لوكا مودريتش _ بيلينجهام _ توني كروس _ فالفيردي .

كما يأتي في خط الهجوم , رودريجو _ ابراهيم دياز .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة ريال مايوركا يوم الاربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الاول لكرة القدم موسم 2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

بينما تبدأ مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا غدا الاربعاء في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان 10:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر العراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المباراة 

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة .

بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة جمعهما من 18 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات .

نجم ريال مدريد يقترب من الانتقال إلي نيوكاسل يونايتد

زر الذهاب إلى الأعلى