أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة ريال مايوركا في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدور الاسباني الليجا لكرة القدم .

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

أوسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا للمعلق الرياضي الشهير محمد بركات حيث تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا 

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة ريال مايوركا يوم الاربعاء الموافق 3 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الاسباني والمقرر اقامتها علي ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل المرينجي مدريد .

كما تبدأ مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في تمام الساعة ال 6:15 مساء موريتانيا 7:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9:15 مساء بتوقيت والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسويا والصومال 10:15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تحضيرات الريقين قبل المباراة .

يدخل فريق ريال مدريد المباراة منتعش بصدارة الليجا حيث يسعي لتحقيق الفوز الخامس عشر له في الدوري الاسباني من خلال مواجهة ريال مايوركا في الجولة التاسعة عشر من منافسات الليغا لكرة القدم موسم 2024 .

بينما يستعد فريق ريال مايوركا لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم القوي حيث يسعي فريقي مايوركا لتحقيق الفوز السابع له علي التوالي عن طريق الفريق الملكي ريال مدريد .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام ريال مايوركا في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى