أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الاسباني

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة ولاس بالماس في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023/2024.

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا .

ترتيب الفريقين قبل المباراة 

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين حيث سجل العبو البرشا 34 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا .

بينما يحتل فريق لاس بالماس المركز العاشر في سلم ترتيب الليغا برصيد 25 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات حيث سجلو لاعبو الفريق 15 هدفا فيما تلقت شباكهم 15 هدفا .

معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة برشلونة ولاس بالماس غداا الخميس الموافق 4 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام نظيرة لاس بالماس في تمام الساعة ال 8:30 مساء بتوقيت موريتانيا 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:30 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

كما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة.

موعد مباراة تونس وموريتانيا الودية إستعداداً لكأس أمم إفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى