مباريات اليوم

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا ( 1-0) الدوري الإسباني

تعرف علي أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، حيث إنتهت منذ لحظات أحداث لقاء نادي ريال مدريد أمام نادي ريال مايروكا.

وذلك  بعد فوز ريال مدريد بنتيجة 1-0 علي ملعب سانتياجو برنابيو ، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد امام ريال كايوركا (1-0) الدوري الإسباني

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة ريال مدريد ضد نظيره نادي ريال مايوركا وذلك بفوز أصحاب الدار النادي الملكي بنتيجة 1-0 علي ملعب السانتياجو برنابيو، في إطار منافسات جولة الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري الإسباني.

أنطونيو روديجر يسجل هدف ريال مدريد الأول في شباك ريال مايوركا

سجل النجم الألماني أنطونيو روديجر هدف ريال مدريد الأول في مرمي حارس ريال مايروكا، في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، صناعة اللاعب الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

ر
ريال مدريد

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايروكا ( 1-0) الدوري الإسباني

وقد حقق نادي ريال مدريد فوز كبير علي نظيره نادي ريال مايوركا في لقاء اليوم علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، بحضور جماهيري صاخب، وذلك بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

وقد قام النجم الإسباني أنطونيو سانشيز لاعب وسط ريال مايوركا بتسدية صاروخية علي مرمي الحارس الأوكراني أندري لونين حارس ريال مدريد في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لكن جاء في العارضة لتضيع فرصة هدف مبكر لصالح مايروكا.

وفي الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني سدد النجم البرتغالي المدافع صامويل كوستا علي مرمي الحارس الأوكراني لونين حارس ريال مدريد من جديد، ولكن جاءت الكرة في القائم لتحرم ريال مايوركا من هدف آخر محقق.

البطاقات وتبديلات المباراة

شهدت الثواني الأولي من مباراة ريال مدريد ونظيره ريال مايروكا إشهار أولي البطاقات الصفراء في المباراة لصالح لاعب مايوركا البلجيكي سياب فان دير هايدين، بسبب إكتساب مخالفة نتيجة الإتحام مع لاعبي ريال مدريد.

وفي الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول تم إشهار بطاقة صفراء علي النجم البرازيلي رودريغو، وحصل زميله اللاعب الأوكراني أندري لونين علي بطاقة صفراء في الدقيقة 45.

وجاءات أولي تبديلات اللقاء في الدقيقة 46 بدخول الإسباني انتونيو لاتوري غرويسو بدلاً عن البلجيكي سياب فان دير هايدين، من جانب ريال مايوركا.

أولي تبديلات ريال مدريد

وأجري الإيطالي كارلو أنشيلوتي أولي تبديلات الميرنجي في الدقيقة 60 بدخول المغربي ابراهيم دياز بدلاً عن البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وفي الدقيقة 62حصل اللاعب الصربي ماتيا ناستاسيتش علي بطاقه صفراء من جانب فريق ريال مايوركا.

ودخل النجم الإسباني خوسيلو بدلاً عن الألماني توني كروس في الدقيقة 68.

وشهدت الدقيقة 73 دخول الثنائي عمر مارسكاريل وسيرجي داردير بدلاً عن كل من مانويل مورلانيس وداني رودريغو من جانب ريال مايوركا.

وفي الدقيقة 74 دخل اللاعب الإسباني ابدون برانس بدلاً عن الكندي سايلل لارين.

وقد قام الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإجراء تبديلات دفاعية وأخري لوسط الملعب في الدقيقة 86 ليحافظ علي نتيجة المباراة بعد نجاح ريال مدريد في تسجيل هدف عن طريق الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 87.

حيث أخرج الثنائي رودريغو ولوكا مودريتش ليدخل كلاً من الإسباني لوكاس فاسكيز ومواطنه داني سيبايوس في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

إحصائيات وتعليقات وردود الأفعال عقب نهاية مباراة ريال مدريد وريال مايوركا
إحصائيات فران غارسيا أمام ريال مايوركا

شارك الظهير اﻷيسر فران غارسيا أساسيًا في المباراة التي فاز فيها فريقه ريال مدريد أمام الضيف ريال مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني.

غارسيا نال تقييمًا مرتفعًا بلغ 7.0.

إليكم أبرز أرقام فران غارسيا ضد ريال مايوركا:

لعب: 90 دقيقة – تمت مراوغته: 0 – المواجهات الثنائية الناجحة: 3 من أصل 6 – أخطاء مرتكبة: 0.

لمس الكرة: 98 – التمريرات: 71 منها 62 صحيحة – دقة التمرير: 87%.

إحصائيات روديغر أمام ريال مايوركا

شارك المدافع الألماني أنطونيو روديغر أساسيًا في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد علي نظيره ريال مايوركا بهدف نظيف في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

روديغر لعب دور مهم جدًأ أسفر مجهودة عن هدف المباراة الوحيد حيث حصل علي تقييم مرتفع بلغ 7.7.

إليكم أبرز أرقام روديغر ضد ريال مايوركا:

لعب: 90 دقيقة.

الأهداف: 1 – استخلاص الكرة: 2 – اعتراضات: 2 – تمت مراوغته: 0 – المواجهات الثنائية الناجحة: 2 من أصل 3.

أخطاء مرتكبة: 0 – لمس الكرة: 54 – التمريرات: 47 منها 44 صحيحة – دقة التمرير: 94% – الكرات الطويلة الناجحة: 1 من أصل 1.

أول تعليق من روديغر بعد الفوز على مايوركا

علق الألماني أنطونيو روديغر لاعب ريال مدريد على فوز فريقه اليوم اما ريال مايوركا بهدف نظيف يجمل توقيعه ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وصرح روديغر قائلاً : “لقد قمت بالتسجيل في مرماهم العام الماضي وهذا العام أيضًا، أنا سعيد بذلك لأنه كان هدفا مهمًا وثلاث نقاط غالية بالنسبة لنا”.

تعليق كارفخال علي فوز ريال مدريد اليوم

علق داني كارفخال نجم ريال مدريد على فوز فريقه ضد ريال مايوركا اليوم بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

وقال كارفخال: “كانت مباراة صعبه، لعب مايوركا مباراة جيدة اليوم، وكان عدوانيًا، وعلي مستوي الدفاع لا نستطيع بناء هجمه كامله، وسعيد بفوز اليوم”.

أول تعليق من كارلو أنشيلوتي عقب تحقيق الفوز علي ريال مايوركا

علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على فوز فريقه ضد ريال مايوركا بهدف نظيف في الجولة الـ 19 من الليجا.

وقال أنشيلوتي: “في الفترة الأولى من الموسم سجلنا العديد من الأهداف من الركلات الثابتة، طاقم التدريب الخاص بي، وليس أنا يعمل بشكل جيدا جدا على هذا الأمر، صحيح أن لدينا مسددين جيدين جدا ولاعبين جيدين مثل روديجر، لقد كانت مباراة صعبة، على الرغم من أننا لم نلعب بأفضل مستوياتنا أيضا”.

وأضاف أنشيلوتي: “حكم مباراة اليوم لازال شاب، ويتمتع بالجودة، كانت هناك تفاصيل صغيرة وبطاقات، لقد احتججنا كثيرا في رأيي وهذا ليس جيدا علينا أن نتأكد من أنه لا يمكنك الحصول على بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج وأنا لا أحب ذلك، كان بإمكانه أن يفعل المزيد من الصواب لكنه لا يزال حكم شاب”.

وفي حديثه عن عدم تسجيل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام صرح قائلاً: “لا ينبغي أن تتفاجئ عندما لا يسجل بيلينجهام، هذه ليست وظيفته”.

وأنهي حديثه عن اللاعب الشاب غولر حديث صرح قائلاً: “غولر بخير وهادئ، إنه سعيد جدا بالعودة عمرة 18 عاما فقط، إنه حاضرنا ومستقبلنا، علينا جميعا التحلي بالصبر شيئا فشيئا سيحصل على الدقائق”.

زر الذهاب إلى الأعلى