أخباركأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي وبريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة تشيلسي وبريستون (4-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف علي ملخص مباراة تشيلسي وبريستون، ضمن إطار منافسات الدور الثالث لمباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حقق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي، فوز كبير علي نظيره نادي بريستون في مباراة الذهاب مساء اليوم السبت.

وإحتضن اللقاء ملعب ستامفورد بريج، وإنطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية واليمن والعراق والبحرين.

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات وعمان والعراق والكويت وقطر، لنكون علي موعد علي مباراة قوية بين الفريقين من أجل عشاق الساحرة المستديرة.

نتيجة وملخص مباراة تشيلسي وبريستون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة تشيلسي ضد نظيره نادي بريستون وذلك بفوز كبير لصالح نادي تشيلسي بنتيجة 4-0 علي ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات مباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شهدت مواجهة تشيلسي ونظيره بريستون مباراة من جانب واحد حيث فرض البلوز شخصيتة علي المباراة وكانت نسبة الإستحواذ له في أغلب أوقات المباراة.

سجل أولي أهداف اللقاء اللاعب الألباني أرماندو بروخا في الدقيقة 58 من عمر أحداث اللقاء صناعة اللاعب الفرنسي مالو غوستو.

وأضاف اللاعب البرازيلي ياغو سيلفا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 66 صناعة النجم الإنجليزي كول بالمر.

وعاد اللاعب الإنجليزي المتميز رحيم سترلينج ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني بمهارة فريدة وتخليص أكثر من رائع.

وأنهي اللقاء اللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، صناعة اللاعب الإنجليزي صاحب الهدف الثالث رحيم ستيرلينج.

تشكيل تشيلسي امام بريستون

بدأ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي بالتشكيل التالي امام بريستون وجاء التشكيل كتالي:

تشيلسي
تشيلسي

في حراسة المرمي: روبيرت سانشيز.

في قلب الدفاع: مارك كوكوريا – بينوا بادياشي – اكسيل ديساسي.

في وسط الميدان: انزو فيرنانديز – مويسيس كايسيدو – كونور كالاغر.

يقود خط الهجوم: رحيم سترلينج – ارماندو بروخا – كول بالمر.

أهداف مباراة تشيلسي امام بريستون

اسدل الستار عن اللقاء الذي جمع نادي تشيلسي أمام نظيره بريستون، ضمن منافسات الدوري الثالث من مباراة الذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علي ملعب ستامفورد بريدج بفوز كبير بنتيجة أربعة أهدف مقابل لا شئ.

وشهدت الدقيقة 20 تصدي الحارس الصربي دوردي بيتروفيتش حارس مرمى تشيلسي لفرصة خطيرة من لاعب بريستون.

وقد جاءات أولي أهداف اللقاء اللاعب الألباني أرماندو بروخا في الدقيقة 58 من عمر أحداث اللقاء صناعة اللاعب الفرنسي مالو غوستو.

وشهدت الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني تسديدة قوية من اللاعب الألباني أرماندو بروخا ولكن وجدت الكرة طريقها نحو القائم، وذلك بعد 2 دقيقة من تسجيله الهدف الأول في 58.

وأضاف اللاعب البرازيلي ياغو سيلفا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 66 صناعة النجم الإنجليزي كول بالمر.

وجاء الهدف الثالث لتشيلسي عن طريق اللاعب الإنجليزي المتميز رحيم سترلينج ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني بمهارة فريدة وتخليص أكثر من رائع.

وأنهي اللقاء اللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، صناعة اللاعب الإنجليزي صاحب الهدف الثالث رحيم ستيرلينج.

البطاقات وتبديلات المباراة

شهدت الثواني الدقيقة 68 من مباراة تشيلسي وبريستون إشهار أولي البطاقات الصفراء في المباراة لصالح لاعب بريستون الإنجليزي بنجامين وايتمان، بسبب إكتساب مخالفة نتيجة الإتحام الشديد مع لاعبي تشيلسي.

وجاءات أولي تبديلات اللقاء في الدقيقة 61 بدخول البرازيلي تياغو سيلفا بدلاً عن الإنجليزي ألفي جيلشريت، من جانب تشيلسي.
في الدقيقة ذات الدقيقة 61 دخل اللاعب الإنجليزي نوني مادويكي بدلاً عن الأوكراني ميخايلو مودريك.
ومن جانب نادي بريستون أجر المدير الفني أولي تبديلاته في الدقيقة 64 بدخول الثنائي الإنجليزي تشيد ايفانز بديلاً عن الإيرلندي ويليام كين ودخول اللاعب الدنماركي إميل ياكوبسن بديلاً عن اللاعب ميلوتين أوسماييتش.
وفي الدقيقة 74 – 76 علي الترتيب أجري نادي بريستون تبديل وتشيلسي أجري 2 تبديل وجاءات التبديلات علي الترتيب التالي:
دخول الإنجليزي كيان بيست بديلاً عن أندرو هيوز، ودخول الثانئي كونور كالاغر وديفيد واشنطن بديلاً عن كولر بالمر وأرماندو بروخا.
في الدقيقة 89 دخل اللاعب مايكل غولدينج بدلاً عن اللاعب إنزو فرنانديز صاحب الهدف الرابع من جانب نادي تشيلسي.
وشهدت الدقيقة 84 إجراء تبديلان من جانب نادي برستون وهم دخول كل من ريان ليدسون ودوين هولمز بديلاً عن بنجامين وايتمان وأليستير ماكان.

وشهدت الدقيقة (90+4) إشهار بطاقة صفراء في وجهة لاعب بريستون اللاعب دوين هولمز نتيجة إحتساب خطأ لصالح نادي تشيلسي.

أرقام وإحصائيات

تياغو سيلفا يعيد إحياء إنجاز غائب عن قلعة البلوز منذ 18 عام بكأس الاتحاد الإنجليزي

سجل المدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا، هدف تشيلسي الثالث على ضيفه نادي بريستون، برباعية نظيفة، ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “بي بي سي” البريطانية، فإن البرازيلي تياجو سيلفا صاحب الـ 39 ربيعًأ و106 يوم، يعد أكبر لاعب عمرًا يسجل لفريقه من الدوري الإنجليزي الممتاز وفي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ تيدي شيرينغهام في عام 2006 صاحب 39 عامًا و301 يومًا حينها.

ومن الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المركز العاشر برصيد 28 نقطة من خلال جوض 20مواجهة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث فاز في ثمانية مباريات وتعادل في أربعة أخري وخسر في ثمانية مواجهات، بفارق 17 نقطة عن المتصدر نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب.

إقرأ أيضًا….موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ميدلزبره في كاس الرابطة الانجليزية

زر الذهاب إلى الأعلى