أخبار

روي فيتوريا: مباراة تنزانيا كانت جيدة، واستبعاد محمد هاني قرار انضباطي

ظهر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في تصريحات صحفية عقب الفوز على منتخب تنزانيا وديًا بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، أن مباراة تنزانيا كانت جيدة ،والمهم بالنسبة لي أن نخوض مباراة جيدة ونخرج منها بدون إصابات.

وقال روي فيتوريا:” مباراة تنزانيا كانت مهمة جدا بالنسبة لنا قبل الذهاب إلى كأس الأمم الأفريقية، لكن المهم أننا حققنا الفوز وجاهزين للسفر إلي كوت ديفوار “.

وأضاف:” موقف محمد الشناوي وعمر كمال عبدالواحد، بالنسبة للحراس محمد وأحمد الشناوي بحالة جيدة جاهزين للمشاركة بداية من اليوم، وعمر كمال لديه شكوي بسيطة وسنتابع موقفه خلال اليومين المقبلين قبل السفر “.

وتابع:” أن ياسر إبراهيم جاهز، وفتوح تم منحه شوط لتجهيزه، ونفس الأمر محمد صبحى تم إشراكه لأنه قادر على اللعب بقدميه بشكل جيد.

وأكمل:” محمد هاني غاب عن المباراة بسبب طرده في مباراة الجزائر الودية، والوائح تمنعه من المشاركة في أول مباراة دولية ،لذا تم استبعاده من القائمة “.

وأضاف:”كل مباراة في البطولة هي نهائي بالنسبة لنا، وتركيزنا الآن ينصب على دراسة خصومنا في أمم إفريقيا”.

وأكد:” لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي في منتخب مصر، والجميع جاهز لخوض بطولة كأس الأمم، ومباراة تنزانيا كان هدفها منح الفرصة لأكثر من لاعب”.

وأتم روي فيتوريا :” محمد صلاح يمكن استخدامه في وسط الملعب مثلما حدث أمام تنزانيا، وليس بالضروة أن يلعب على الأطراف”.

زر الذهاب إلى الأعلى