أخباربطولات عالميةدوريات وبطولات

روي فيتوريا: نسعى لحصد كأس أمم أفريقيا ولاعب الكرة هو الملك في مصر

تحدث روي فيتوريا مع موقع “onz mondial”: ” لاعب كرة القدم هو الملك في مصر”.

وتابع” في مصر لدينا ثلاثة أندية ذات جودة هائلة الأهلي والزمالك وبيراميدز ، من الصعب علي اللاعبين مغادرة هذه الأندية والانتقال إلي ناد متوسط في أوروبا ، هناك نظام بيئي يدفعهم للبقاء واللاعبون أنفسهم لا يريدون مغادرة البلاد، وإذا بقوا يمنعون الشباب من اللعب ، اللاعب في الدوري المصري يحصل علي عيشة جيدة ولاعب كرة القدم ملك في مصر”.

وأضاف” أفريقيا تتكون من اختيارات عالية المستوى للغاية وتشهد الاختيارات الرئيسية للقارة أن لاعبيها يلعبون في بطولات العالم الخمس الكبرى”.

وأوضح” في مصر هناك إمكانيات كبيرة وأعتقد أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به ، إنه تحد لأنني مقتنع بأن هناك لاعبين ، إذا كان لديهم سياق آخر ، وظروف أخرى يمكنهم اللعب علي مستوى أعلى بكثير ، عندما وصلت تساءلت لماذا لا يلعب كل هؤلاء اللاعبين في أوروبا ، هناك الجودة ويمكنني تأكيد ذلك”.

واختتم” بالطبع نريد الفوز بكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار ولكنني عقلاني ، لدينا فريق تطوير ونحن جميعا واثقون من أنفسنا ونعلم أنها منافسة صعبة”.

بينما يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية بجوار كلا من غانا وموزمبيق وكامب فيردي.

وتنطلق بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل بمواجهة صاحب الأرض كوت ديفوار وغينيا بيساو وتنتهي البطولة في 11 فبراير.

قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى