مباريات اليوم

ملخص مباراة الجزائر اليوم

ملخص مباراة الجزائر

نقدم لكم في هذه المقالة ملخص مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوروندي اليوم ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، حيث استعد منتخب الجزائر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب بوروندي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

الجزائر وبوروندي

حيث استضاف استاد كيغيه مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوروندي اليوم ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، حيث من إقامت المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير الجاري.

ملخص مباراة الجزائر اليوم

الدقيقة 1 من عمر الشوط الاول سجل الاعب بغداد بونجاح الاهدف الاول لفريقة وجاء بشكل رائع والدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب العالمي رياض محرز الاهدف الثاني لفريقة وجاء بشكل جميل ومذهل والدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب اسلام سليماني الاهدف الثالث لفريقة وايضا في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب عمورة الاهدف الرابع لفريقة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي  

بينما تم نقل مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوروندي اليوم ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، عبر  قناة الجزائرية السادسة ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب الجزائر الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

معلق مباراة الجزائر وبوروندي  

بينما بدأت صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى