مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة الجزائر وبورندي 0/4 في المبارايات الودية

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة الجزائر وبورندي بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

واصل المنتخب الجزائريّ إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث ختض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024.

مباراة الجزائر ضد بورندي

استضاف منتخب الجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي، نظيره منتخب بورندي علي ملعب كيغيه، في إطار لقاء ودي ضمن الفترة التحضرية استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا.

وانطلقت صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب الجزائر ومنتخب بورندي، اليوم الثلاثاء الموافق 09-01-2024 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الخامسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ملخص نتيجه مباراة الجزائر وبورندي 0/4 في المبارايات الودية

نقدم لك تحليلاً مفصلاً لأبرز اللحظات التي شهدتها المباراة، بدءًا من الهجمات الرائعة حتى التسجيلات الفعّالة والتصديات البطولية.

الدقيقة 1 من عمر الشوط الاول سجل الاعب بغداد بونجاح الاهدف الاول لفريقة وجاء بشكل رائع والدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب العالمي رياض محرز الاهدف الثاني لفريقة وجاء بشكل جميل ومذهل والدقيقة 87 من عمر المباراة سجل الاعب اسلام سليماني الاهدف الثالث لفريقة وايضا في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب عمورة الاهدف الرابع لفريقة.

مباراة الجزائر ضد بورندي الودية

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي .

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي .

خط الهجوم : بونجاح – رياض محرز .

 مباراة الجزائر وبورندي

ولم تنقل أحداث المباراة تلفزيونياً وذلك بطلب رسمي من المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي حيث يخشى مدرب محاربي الصحراء من دراسة الخصوم لأسلوب اللعب الذي سينتهجه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وهو نفس الشئ الذي فعله في مباراة توغو الودية الماضية، وقد عانى الجمهور الجزائري من أجل متابعة المباراة.

الجزائر وبورندي

واصل المنتخب الجزائري إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث خاض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024.

ويخوض المنتخب الجزائري مواجهات قوية في المجموعة الرابعة رفقة كل من أنجولا وبوركينافاسو وموريتانيا، علي أن يكون الظهور الأول للجزائر أمام أنجولا في الـ 15من يناير.

مع 195 سبورت، ستعيش تجربة فريدة من نوعها للاطلاع على أحدث أخبار وأحداث عالم الرياضة، فترقبوا المزيد من التقارير المثيرة والشيقة.

روي فيتوريا: هدفي الأكبر هو التأهل لمونديال 2026

زر الذهاب إلى الأعلى