أخباركأس أمم أفريقيامباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 يوم السبت القادم 13 يناير الحالي وستكون المباراة الإفتتاحية بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب غينيا بيساو ضمن لقاءات المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

موعد مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

ويأتي منتخب كوت ديفوار في المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بجانب منتخب غينيا بيساو ومنتخب غينيا الإستوائية ونيجيريا .

وتنطلق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت القادم بدولة كوت ديفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير القادم .

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

وسيشهد ملعب إبيمي الأوليمبي أحداث مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو المقرر إقامتها يوم السبت القادم 13 يناير الحالي وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو

وسوف تذاع أحداث مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كاس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو علي ملعب إبيمي الأوليمبي بدولة كوت ديفوار .

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ، بينهم ثلاثة على التوالي، وبالرغم من أن آخر مرة حصد البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2024 مجانًا علي الانترنت وجميع الاقمار الصناعيه
أمم إفريقيا

وفازت مصر بالنسخة الأولى من بطولة أمم إفريقيا حيث حقق الفراعنة الفوز في المباراة النهائية على إثيوبيا 4-0 في الخرطوم بعد الوقت الإضافي عام 1957 .

زر الذهاب إلى الأعلى