أخبار

إنفانتينو يرسل إلي النادي الأهلي خطابًا

أرسل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابًا رسميًا لتهنئة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد حصول الفريق علي برونزية كأس العالم للأندية، التي جرت فعالياتها في السعودية الشهر الماضي وتقديم مستويات متميزة ممثلاً للقارة الأفريقية .

وأضاف إنفانتينو أن هذا الفوز جاء نتيجة العمل الشاق والاحترافية الكاملة والاهتمام بالتفاصيل الإدارية والفنية والطبية، وكذلك الحب والشغف بلعبة كرة القدم، وكل هذا يبشر بما هو قادم، ويمهد الطريق لنجاحات أخرى في المستقبل القريب. وتمنى إنفانتينو التوفيق الدائم للنادي الأهلى .

وأكد جياني إنفانتينو في الخطاب الرسمي علي احترافية النادي الأهلي في كل الأمور الفنية والإدارية، وكذلك الحب والشغف التي تمتلكها منظومة النادي الأهلي لكرة القدم.

وكان النادي الأهلي قد حصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، في البطولة التي أقيمت علي أرضي المملكة العربية السعودية وتوج بلقب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد فوزه علي فريق فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية .

وعلي سياق آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم الخميس الموافق 11 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى