أخبارالدوري الإيطاليدوريات وبطولات

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ساسولو في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على منافسة فورزينوني في دور ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة مثيرة لدى الجميع.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ساسولو

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ساسولو في منافسات قمة الجولة ال 20 من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ساسولو في تمام الساعة ال 7:45 مساء بتوقيت موريتانيا 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ساسولو

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو

كما تذاع مباراة يوفنتوس امام نظيرة ساسولو في منافسات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023/2024 حيث تنقل المباراة عبر قناة AD sport premium 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الايطالي عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب الفريقين في الدوري الايطالي قبل المباراة

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 46 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة حيث سجلو لاعبي اليوفي 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفا .

بينما يحتل ساسولو المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 19 نقطة من 19 مباراة حقق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مباريات حيث سجلو لاعبي ساسولو 26 هدفا فيما استقبلت شباكهم 33 هدفا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى