أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

تريزيجيه: مجموعة مصر صعبة، وسنري كيف ستبدو مسيرة المنتخب في البطولة

ظهر محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، في تصريحات صحفية قبل مواجهة المنتخب المنتظر أمام موزمبيق في أولي مباريات الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

وقال تريزيجيه في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي الرسمي:” مجموعة صعبة ليس الأمر سهل كل المنتخبات الأفريقية قوية ولديهم لاعبون جيدون للغاية، سنلعب جميع المباريات كنهائيات وسنري كيف تبدو مسيرة المنتخب في البطولة “.

وأضاف:” خسارة نهائي 2017 و2021 الأمر صعب للغاية، كام مؤلم ولكننا سنحاول الفوز باللقب ،يجب أن نحصل علي ما نستحقه ونأمل أن يكون الحظ جانبنا هذه المرة وأن يوفقنا المولي عز وجل “.

وتابع :” منذ وصلنا إلى كوت ديفوار وكل المنتخب لديه هدف واحد وهو الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا “.

وأتم نجم منتخب مصر قائلا:” مصر لايزال لديه منتخب يمكنه التتويج باللقب القاري، النسخة الأخيرة كنا في النهائي وهذه النسخة بإذن الله سنفوز باللقب “.

ويلقي منتخب مصر نظيره منتخب موزمبيق، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة منتخب موزمبيق، ثم يلاقي منتخب غانا في الجولة الثانية، ويختتم الفراعنه مشوار دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

وفي حال تأهل منتخب مصر متصدر ترتيب المجموعة سيواجه صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة.

أما في حالة تأهله كوصيف المجموعة سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وفي حال تأهل المنتخب كأفضل ثالث عن المجموعات سيواجه صاحب المركز الأولي في المجموعة الثالثة أو الرابعة .

زر الذهاب إلى الأعلى