أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس السوبر الأسبانيكرة قدم

كارفخال يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة المنتظرة

غاب داني كارفخال ظهير ريال مدريد عن تدريبات الفريق ،اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلقي نادي ريال مدريد نظيره نادي برشلونة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير الجاري، في نهائي كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت التقارير أن غياب داني كارفخال جاء كإجراء إحترازي، فقط بسبب الآم في عضلة الساق الخلفية، وسيشارك بشكل طبيعي في تدريبات الغد .

يمر داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، بفترة توهج، آخرها المستوى المميز الذي قدمه أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، والذي كلله بتسجيل هدف .

ولكن تسبب المجهود البدني الكبير الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في شعوره بالإرهاق، ليصبح الغائب الوحيد عن تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة، قبل مواجهة برشلونة يوم الأحد في المباراة النهائية.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على أتليتكو مدريد في مباراة ماراثونية انتهت بفوز الملكي بنتيجة “5/3” .

بينما وصل برشلونة إلي النهائي بعد الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى