مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة غانا والرأس الأخضر

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة غانا والرأس الأخضر بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

ملخص نتيجه مباراة غانا والرأس الأخضر

افتح استاد فيليكس هوفويت أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب غانا مع منافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب غانا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب الرأس الأخضر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة غانا والرأس الأخضر

حيث التقي منتخب غانا ومنافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة غانا والرأس الأخضر  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة غانا والرأس الأخضر  

بينما تم اذاع مباراة منتخب غانا ومنافسه منتخب الرأس الأخضر اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1  ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

زر الذهاب إلى الأعلى