أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع انجولا 1/1 في كأس الأمم الأفريقية

في مباراة مخيبة للامال المنتخب الجزائري يفتتح مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بتعادل صعب امام منتخب انجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وجاءت اهداف الجزائر وانجولا كالتالي.

  • بغداد بونجاح الدقيقة 19
  • مابولولو في الدقيقة 68 

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع انجولا

والآن اليكم ترتيب مجموعة منتخب الجزائر بعد التعادل مع انجولا في قمة منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

  • الجزائر برصيد نقطة واحدة 
  • انجولا برصيد نقطة واحدة 
  • بوركينا فاسو بدون نقاط 
  • موريتانيا بدون نقاط 

ترتيب مجموعة الجزائر

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد بوركينا فاسو 

يخوض المنتخب الجزائري مباراته القادمة ضد منتخب بوركينا فاسو يوم السبت القادم والموافق 20 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بينما تبدأ مباراة منتخب الجزائر امام نظيرة منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت موريتانيا 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

كما تذاع مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو عبر قناة belN AFCON 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تنقل المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية.

تاريخ مواجهات الجزائر وبوركينا فاسو

منتخب الجزائر التقي مع منتخب بوركينا فاسو في 12 مباراة في تاريخ المواجهات الرسمية والودية حقق منتخب الجزائر الفوز في 4 مباريات.

بينما حقق بوركينا فاسو الفوز في 4 مباريات ايصا وحسم التعادل بينهما في 4 مباريات بجميع المسابقات.

كما كانت اكبر نتيجة فوز بين المنتخبين لصالح ثعالب الصحراء حينما حقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ودية في 9 فبراير عام 2005.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا القادمة في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى