أخبار

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب دوليًا بعد كأس أمم أفريقيا

كشف مصدر داخل معسكر المنتخب حقيقة ما يتردد بشان اعتزال محمد صلاح اللعب دوليًا مع منتخب مصر بعد نهاية كأس أمم أفريقيا البطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار في حال لم يتوج بها المنتخب المصري.

وأوضح المصدر، أن ما يتردد حول هذا الأمر عار تمامًا من الصحة وليس له صلة بالواقع علي الإطلاق، موضحا أن  محمد صلاح لم يفتح أحد في هذا الأمر لا من قريب أو بعيد، ويركز بشكل كامل في بطولة الأمم الأفريقية.

وتابع، أن صلاح يحرص علي تحفيز لاعبي المنتخب الوطني من أجل تحقيق نتائج إيجابية، في المباريات المتبقية في دور المجموعات.

وأكد ، أن محمد صلاح له دور كبير مع المنتخب خلال البطولة، ويحرص دائما علي تحفيز اللاعبين والحديث معهم حول إمكانية بذل الجهود من أجل إسعاد المنتخب المصري.

وقال المصدر، أن تدوال مثل تلك الشائعات ليس لها إلا انعكاسات سلبية علي محمد صلاح والمنتخب الوطني، ولم يتطرق صلاح إلي مسألة الاعتزال علي الإطلاق في حال عدم تحقيق كأس أمم أفريقيا.

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق بهدفين لكل فريق، في أولي مباريات الفراعنة في كأس أمم أفريقيا، في المباراة التي أقيمت أمس علي أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غانا ،يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير الجاري، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

ويقع منتخب مصر علي رأس المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخب موزمبيق و منتخب الرأس الأخضر ومنتخب غانا.

زر الذهاب إلى الأعلى