مباريات اليوم

نتيجه مباراة نابولي وفيورنتينا

نتيجه مباراة نابولي وفيورنتينا

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فري نابولي ومنافسه فريق فيورنتينا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الايطالي، حيث استعد فريق نابولي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق فيورنتينا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة نابولي وفيورنتينا

حيث استضاف استاد الأول بارك مباراة من العيار الثقيل ، حيث التقي فريق نابولي مع منافسه فريق فيورنتينا اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الايطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة نابولي وفيورنتينا 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وفيورنتينا 

بينما تم اذاع  مباراة فريق نابولي ومنافسه فريق فيورنتينا اليوم في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات كأس السوبر الايطالي ، عبر قناة

    • أبوظبي الرياضية 2 ، بصوت المعلق عصام عبده.
    • SSC Extra 3 HD ، بصوت المعلق عيسي الحربين.

زر الذهاب إلى الأعلى