مباريات اليوم

نتيجه مباراة المغرب والكونغو

نتيجه مباراة المغرب والكونغو في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وافتتح استاد لوران بوكو، أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطيه، بحضور جماهير صاخب، لدعم أسود أطلس في مشواره في البطولة..

نتيجه مباراة المغرب والكونغو

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين المغرب والكونغو، يوم الأحد الموافق 21-01-2024 في تمام الساعة الخامسة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة المغرب والكونغو الديمقراطيه

واستقر المدرب المغربي وليد الركراكي بالتشكيل التالي لمنتخب المغرب أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطيه في في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

علي ملعب استاد لوران بوكو، علي أن يكون التشكيل كتالي:

حارس المرمي: ياسين بونو
خط الدفاع: شادي رياض – يحيي عطية الله – أشرف حكيمي – يونس عبد الحميد
وسط الملعب: حكيم زياش– أمين حارث – سليم أملاح – أسامة العزوزي
في الهجوم: سفيان أمرابط – بغداد بونجاح

المغرب والكونغو في كأس أمم أفريقيا

تم نقل أحداث المباراة بين المغرب والكونغو عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير جواد بدة.

المغرب والكونغو

احتضن ملعب أستاد لوران بوكو أحداث اللقاء بين منتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي، أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطيه ، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يتواجد في المجموعة السادسة برفقه كل من تنزانيا ومنتخب زامبيا ومنتخب الكونغو الديمقراطيه. 

ترتيب مجموعة المغرب بعد التعادل مع جمهورية الكونغو 1/1 في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى