مباريات اليوم

نتيجه مباراة إنتر ميامي ودالاس

نتيجه مباراة إنتر ميامي ودالاس

يفتح استاد ملعب القطن أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعن بين فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق دالاس اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث استعد فريق إنتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق دالاس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة إنتر ميامي ودالاس

حيث التقي فريق إنتر ميامي مع منافسه فريق دالاس اليوم ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة إنتر ميامي ودالاس  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودالاس  

بينما تم اذاع مباراة فريق إنتر ميامي ومنافسه فريق دالاس اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر  MLS season pass ، التطبيق الرسمي لنقل جميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى