أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

وائل جمعة يفتح النار علي محمد صلاح واتحاد الكرة: مجموعة من الكومبارس

فتح وائل جمعة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق النار علي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بعد قرار مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر والعودة إلى إنجلترا.

وقال وائل جمعة في تصريحات صحفية عبر قناة بي إن سبورتس:” مغادرة محمد صلاح بطولة كأس أمم أفريقيا وعودته إلي ليفربول إهانة لمنتخب مصر، وإهانة لتاريخ وقميص منتخبنا الوطني “.

وأضاف جمعة :” اتحاد الكرة المصري كومبارس ليس له دور واضح غير أنهم يتعرضون للهجوم والانتقادات، وما حدث مشهد سيئ وخطير عن مصر ويعكس أحوال الكرة المصرية “.

وتابع:” عندما كنت مديرًا لمنتخب مصر كان هناك بعض المواقف السيئة تحدث، ولكن لن تستطيع الإفصاح عنها الآن ،ولم تختلف الأوضاع في الوقت الحالي عما كان عليه “.

وأكمل :” محمد صلاح أخطأ بقرار عودته إلي ليفربول، ويتحمل جزء كبير من هذا القرار وكان يجب بقائه مع المنتخب، حتي بعد تعرضه للإصابة “.

وأعلن اتحاد الكرة المصري ،أمس، أن صلاح سيغادر صفوف المنتخب الوطني، ويطير إلي إنجلترا لاستكمال علاجه والتأهل إلى الفترة المقبلة، وسيعود إلى المنتخب في حال تأهله إلي دور نصف النهائي.

وأصيب محمد صلاح خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ويسافر محمد صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة مصر ضد كاب فيردي، الجارية الآن علي أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان ،  في كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى