أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

الإصابة تنهي مشوار محمد الشناوي مع منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بخلع في الكتف يغيب علي إثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال اتحاد الكرة في بيانه الرسمي :” أن الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

واختتم اتحاد الكرة بيانه قائلاً:” نتمني الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي “.

وأضاف:” وقد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب “.

وسقط محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم ،عقب الهدف الثاني الذي أحرزه كاب فيردي في شباك منتخب مصر، ودخل محمد أبو جبل بدلاً منه .

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

وتقدم منتخب كاب فيردي عن طريق تافاريس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل ان يدرك تريزيجيه التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 50

ثم النجاح المنتخب في خطف الفوز بهدف قاتل لمصطفي محمد في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع ، قبل ان يتعادل كاب فيردي في اللحظات الاخيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى