أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

تعليق فيتوريا علي تأهل منتخب مصر إلي دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

علق روي فيتوريا مدرب منتخب مصر علي تأهل منتخب مصر إلي دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بعد التعادل أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال روي فيتوريا عقب تأهل منتخب مصر إلي دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا:” التأهل بتلك الطريقة أو غيرها ليس مهما ،الأهم أننا تأهلنا في الوقت الحالي “.

وأضاف البرتغالي:” قدرنا نتعادل بعد التأخر الكرة لم تخدمنا اليوم بعدما قدمنا كل شيء، الكرة تعاندنا إلي حد ما في البطولة نفس الأمر حدث في المباراة الماضية وتعادلنا أيضًا “.

وتابع:” عملنا كثيرا ونوعنا أفكارنا وتخطينا مرحلة المجموعات، وندخل المرحلة الاقصائية “.

وواصل فيتوريا:” نحن فريق هجومي، لذا من الطبيعي أن نستقبل الأهداف”.

أكد فيتوريا:” التأهل كان مستحقا بعد مجهود كبير من اللاعبين، وسنحاول تصحيح الأخطاء الفترة المقبلة”.

أتم مدرب منتخب مصر :” ربما تغيير الأجواء والانتقال من مدينة أبيدجان إلى سان بيدرو يمنح اللاعبين فرصة لتحسين الأجواء بشكل إيجابي وكسر الروتين ويستعد بشكل جيد لمباراة دور الـ16 “.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، بتعادله مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الاثنين، باستاد فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لمنافسات الكان المقامة في كوت ديفوار.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من: منتخب المغرب ومنتخب زامبيا و منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب تنزانيا “.

زر الذهاب إلى الأعلى