أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

تريزيجيه: أعد الشعب المصري بالعودة بلقب أمم أفريقيا

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر عقب تعادل المنتخب أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق، وحسم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي إن سبورتس:” الحمدلله علي التأهل إلى الدور المقبل، جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وسنكون أفضل في المباراة القادمة “.

وأضاف نجم منتخب مصر:” سنقاتل في المباريات القادمة من أجل حصد اللقب، أعد الشعب المصري أن الجميع سيفعل ما بوسعه للعودة بكأس أمم أفريقيا إلي مصر “.

وأتم :” جميع اللاعبين رجال ويلعبون بروح قتالية عالية، وسنواصل القتال في الأدوار المقبلة، ومنتخبنا قادر على حصد اللقب بهولاء اللاعبين الرجال “.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، بتعادله مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” باستاد فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لمنافسات الكان المقامة في كوت ديفوار.

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

وتقدم منتخب كاب فيردي عن طريق تافاريس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل ان يدرك تريزيجيه التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 50

ثم النجاح المنتخب في خطف الفوز بهدف قاتل لمصطفي محمد في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع ، قبل ان يتعادل كاب فيردي في اللحظات الاخيرة .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من: المغرب وزامبيا وجمهورية الكونغو وتنزانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى