أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

طبيب المنتخب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمد صلاح

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمد صلاح وأسباب سفره إلي إنجلترا لاستكمال علاجه.

وقال الدكتور محمد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:” علاج محمد صلاح في ليفربول يقلل من مدة إصابته وغيابه، ولا أستطيع أن أحدد مدة معينة لغيابه، لأن خطوات العلاج تختلف من يوم لآخر “.

وأضاف أبو العلا:” ياريت نقفل باب الاجتهادات، أنا محدش يمتحني أنا يعمل شغلي ،وليس من شأني الكشف عن تفاصيل إصابات اللاعبين وحالتهم الطبية ”

وتابع :” إصابة محمد صلاح عبارة عن شد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وهناك تنسيق كامل مع الجهاز الطبي لليفربول “.

وأكمل طبيب المنتخب :” نمتلك أفضل الإمكانيات ولا أنتظر تعليمات من أندية محلية أو أوروبية “.

واختتم أبو العلا:” صلاح حريص علي التعافي سريعا للحاق بالبطولة، وإعلان يورجن كلوب لسفر اللاعب لم يكن متفق عليه “.

وتعادل منتخب مصر أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق وحسم التأهل إلى دور الثمن نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

وتقدم منتخب كاب فيردي عن طريق تافاريس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل ان يدرك تريزيجيه التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 50

ثم النجاح المنتخب في خطف الفوز بهدف قاتل لمصطفي محمد في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع ، قبل ان يتعادل كاب فيردي في اللحظات الاخيرة .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من: المغرب وزامبيا وجمهورية الكونغو وتنزانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى