أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

زيزو: نشكر الله أن التوفيق كان حليفنا، ومنتخب مصر اسم كبير

تحدث أحمد السيد زيزو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك عقب التعادل أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق وحسم التأهل إلى دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية:” منتخب مصر اسم كبير ودائما ننافس علي الصعود كأول مجموعة، ونشكر الله أنا التوفيق كان حليفنا وصعدنا إلي الدور الثاني “.

وأضاف نجم منتخب مصر:” تحدثنا بعد المباراة أن نبني على ما حققناه في الوقت الحالي بعدما صعدنا للدور التالي، ونحاول تصحيح الأخطاء التي لدينا والبناء على الإيجابيات التي وصلنا لها”.

وأتم: “نأخذ البطولة خطوة بخطوة وكل المنتخبات أصبحت قوية ونبذل كل ما في جهدنا للفوز بالبطولة”.

وتعادل منتخب مصر أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

ونجح منتخب مصر في حجز مقعدًا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط. بعدما تعادل موزمبيق امام غانا بهدفين لمثلهما.

وتقدم منتخب كاب فيردي عن طريق تافاريس في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل ان يدرك تريزيجيه التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 50

ثم النجاح المنتخب في خطف الفوز بهدف قاتل لمصطفي محمد في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع ، قبل ان يتعادل كاب فيردي في اللحظات الاخيرة .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من: المغرب وزامبيا وجمهورية الكونغو وتنزانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى