أخبار

حازم إمام: هؤلاء اللاعبين من أفضل الاجيال، وبتأسف علي النتائج

ظهر حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام منتخب كاب فيردي بهدفين لكل فريق وحسم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :” التأهل جاء بتعب اللاعبين وهم يبذلون قصاري جهدهم ،والفريق سيستريح لمدة قبل المباراة القادمة “.

كما أضاف:” الروح المعنوية للفريق جيدة جدًا والجيل الحالي من اللاعبين يعتبر من أفضل الاجيال، واتمني التوفيق في المباراة القادمة ومواصلة السير “.

وعن إصابة محمد صلاح ومحمد الشناوي، أعرب عن أهمية سلامتهما، وتمنى ألا تكون الإصابات خطيرة، مشيرا إلى أن الظروف الجوية في مدينة سان بيدرو تتسم بارتفاع نسبة الرطوبة، ومن الممكن أن يتم السفر قبل المباراة بيومين استعدادًا لمباراة ثمن النهائي.

وأتم إمام : ” اعتذار للجماهير عن النتائج غير المرضية الفترة الماضية، ولك اللاعبين قدموا كل ما لديهم بمباراة اليوم، وأنه يتمنى التوفيق في المباريات القادمة “.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، بتعادله مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” باستاد فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لمنافسات الكان المقامة في كوت ديفوار.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلا من منتخب المغرب ومنتخب زامبيا و منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب تنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى