مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

ملخص واهداف مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية.. واستعد منتخب تنزانيا لملاقاه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص واهداف مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

ويأتي منتخب تنزانيا بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب المغرب ووالكونغو وزامبيا وتقام النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الحالي وحتي 11 من شهر فبراير القادم .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب تنزانيا لملاقاه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

مباراة تنزانيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

يأتي منتخب المغرب في المركز الأول من جدول تريب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بعد فوز أسود الأطلس علي منتخب تنزانيا في الجولة الأولي من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ والتعادل مع الكونغو بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية .

بينما يأتي منتخب الكونغو في المركز الثاني برصيد نقطتين ويليه منتخب زامبيا في المركز الثالث بنقطتين أيضاً .

ويأتي في المركز الرابع والأخير منتخب تنزانيا بنقطة واحدة .

تنزانيا والكونغو الديمقراطية اليوم

وشهد ملعب أمادو كوليبالي أحداث مباراة منتخب تنزانيا لملاقاه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب تنزانيا لملاقاه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 24 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

زر الذهاب إلى الأعلى