أخباركأس آسياكرة قدم

تشكيل عمان المتوقع أمام قرغيزستان في كأس آسيا

تعرف علي تشكيل عمان المتوقع أمام قرغيزستان في كأس آسيا، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس آسيا بقطر.

ويفتتح ملعب أستاد عبدالله بن خليفة أبوابة، لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب عمان، ومنتخب قرغيزستان بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة عمان و قرغيزستان في كأس آسيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين عمان وقرغيزستان، اليوم الخميس الموافق 24-01-2024 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الخامسة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل عمان المتوقع أمام قرغيزستان في كأس آسيا

من المتوقع أن يستقر منتخب عمان علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب قرغيزستان علي ملعب استاد عبدالله بن خليفة، في بطولة كأس آسيا.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إبراهيم المخيني .

خط الدفاع : أرشد العلوي – خالد البريكي – عصام الصبحي – أحمد الخميسي .

خط الوسط : جميل اليحمدي – عبدالله فواز – محسن الغساني – أحمد الكعبي .

خط الهجوم : صلاح اليحيائي – حارب السعدي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقرغيزستان في كأس آسيا

يمكنكم متابعة أحداث اللقاء المرتقب بين عمان وقرغيزستان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس آسيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport ASIAN CUP 1 بتعليق صوتي عامر الخوذيري، وعبر شبكة قتوات SSC السعودية بتعليق صوتي حماده العنزي.

ملعب مباراة عمان وقرغيزستان في كأس آسيا

يحتضن ملعب أستاد عبدالله بن خليفة أحداث مباراة من العيار الثقيل بين منتخب عمان، ومنتخب قرغيزستان بحضور جماهيري صاخب، لدعم العماني في مشواره في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى