أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

عاجل.. منتخب مصر يعلن إصابة إمام عاشور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ونادي الأهلي إمام عاشور، خلال تدريب المنتخب اليوم وتم التعامل الفوري عن الطريق الجهاز الطبي للمنتخب.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة في الرأس، خلال تدريب المنتخب اليوم “.

وأضاف:” تم التعامل الفوري مع إصابة إمام عاشور عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي إلي المستشفى علي الفور “.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه :” أجري إمام عاشور جميع الفحوصات التي أثبت إصابته بارتجاع في المخ وحالته الآن مستقرة، وسوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية في المستشفى لمدة 24 ساعة “.

ويعد عاشور هو اللاعب الثالث الذي تم الإعلان عن إصابته من جانب المنتخب الوطني بعد محمد صلاح ومحمد الشناوي، اللذين غادر معسكر المنتخب للعلاج.

وعلي جانب آخر ينتظر منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أفريقيا، لمواجهته في دور الـ16 من البطولة القارية، يوم الأحد المقبل .

وتعادل منتخب مصر أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب أفريفية ، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى