أخباركأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كاونتي.. ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهه نظيره نيوبورت كاونتي يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار منافسات الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويدخل نادي مانشستر يُونايتد المباراة باحثاً عن الفوز والعودة إلي طريق الإنتصارات مرة اخري ببطولة كأس الاتحاد بعد تعادل الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي توتنهام بهدفين لكل فريق .

بينما يسعي نادي نيوبورت كاونتي الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزية لإحداث المفاجأة والفوز علي أحمر مانشستر والتأهلي إلي الدور القادم من البطولة .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يُونايتد ضد نيوبورت كاونتي يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار منافسات الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويشهد ملعب رودني باريد أحداث مباراة مانشستر يُونايتد ضد نيوبورت كاونتي يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار منافسات الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوبورت كاونتي يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار منافسات الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : اندري اونانا .

خط الدفاع : ارون وان بيساكا – جوني إيفانز –  فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

ويأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز الثامن من جدول تريب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة في 21 جولة لعبهم اليونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي .

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي نيوبورت كاونتيفي المركز الـ 14 من جدول تريب دوري الدرجة الثانية الإنجليزية برصيد 37 نقطة في 28 جولة خاضها الفريق بالبطولة .

زر الذهاب إلى الأعلى