أخباركأس أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية.. ويواجه منتخب مصر نظيرة منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وجاء منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب غانا ومنتخب موزمبيق والرأس الأخضر .

ونجح الفراعنة في التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الوصول إلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكنغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

ويشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

تشكيل مصر المتوقع ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ويشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات .

ومن المتوقع أن يستقر فيتوريا مدرب منتخب الفراعنة علي بدء المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويأمل منتخب مصر في تحقيق لقبه الثامن في البطولة والغائب منذ 14 عامًا حيث يعد الفراعنة الاكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 ألقاب بعد أخر لقب توج به المصريون في عام 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى